خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:40 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مدرب سويسرا حزين بعد الخسارة أمام البرتغال في بطولة العالم لليد

خط أحمر

أبدى مايكل سوتر، المدير الفني لمنتخب سويسرا، أسفه على الخسارة التي تلقاها فريقه أمام نظيره البرتغالي 29 / 33، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الثاني (الدور الرئيسي) لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا بمصر.

وقال مايكل سوتر في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "حزين لخسارة المباراة، ولكنها مواجهة قوية أمام فريق يمتلك كل عناصر الفوز، ولكننا سجلنا أهدافا أكثر مما سجلناها أمام أيسلندا في المباراة الماضية".

وأضاف أن فريقه استطاع الاقتراب من البرتغال في النتيجة مع بداية الشوط الثاني، ولكن مع الدخول في آخر عشرين دقيقة من المباراة، نجح الفريق البرتغالي في حسم المباراة لصالحه.

وأوضح سوتر: "البرتغال تمتلك حارسا رائعا، نجح في التصدي للعديد من الكرات خلال أحداث المباراة".

وأتم أن فريقه سيركز على المباراة المقبلة "لأنها ستساعدنا في انهاء البطولة في مركز جيد يليق بالتجربة التي خاضوها على أرض مصر".

واستعاد المنتخب البرتغالي اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام نظيره النرويجي في الجولة الأولى بنفس الدور ، وعزز الفريق فرصه في بلوغ دور الثمانية للمونديال للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

وأنهى المنتخب البرتغالي الشوط الأول لصالحه 17 / 15، ثم واصل الفريق تقدمه في الشوط الثاني لينهي المباراة بالفوز الثمين على نظيره السويسري.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى ست نقاط في المجموعة التي تضم ايضا المنتخبين الفرنسي والأيسلندي.

البرتغال سويسرا مونديال اليد كرة اليد خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر