خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 02:36 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف برنامج شيخ الحاره

شيخ الحاره
شيخ الحاره

قرر المجلس الأعلى للإعلام، وقف برنامج بسمة وهبة لمدة شهر.. وأصدر المجلس القرار، على خلفية الشكاوى المقدمة ضده وضد مقدمته بسمة وهبة.

قال جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام، في تصريح اليوم الأحد: إن اللجنة قررت إيقاف برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة القاهرة والناس، لمدة شهر، لحين استكمال التحقيقات في الشكاوى الواردة ضد البرنامج.

وأضاف شوقي، أن الإيقاف جاء بناء على ما تم تقديمه في أحد حلقات البرنامج ضد الأفارقة، مؤكدا أن التحقيقات مازالت مستمرة بشأن باقي حلقات البرنامج، حيث طالب المجلس الحصول على جميع حلقات البرنامج بشكل رسمي من القناة، بما فيها الحلقة التي استضاف البرنامج خلالها ياسمين الخطيب.

وأشار شوقي، أنه تقرر من اليوم وقف البرنامج لمدة شهر بعد رصد عدد من المخالفات منها الخوض في الأعراض والحض على الكراهية، مؤكدا أن اللجنة سوف تستكمل بحث ودراسة باقي الشكاوى ومخالفات البرنامج في اجتماعها الثلاثاء القادم.

تجدر الإشارة إلى أن نقابة الإعلاميين كانت قد أصدرت بيانا أمس بإيقاف المذيعة بسمة وهبة، لمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي وعدم تقنين أوضاعها مع النقابة.

d06c7f885ef79ee29d2a99f292a68bea.PNG
شيخ الحاره المجلس الاعلى للاعلام قرار وقف خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر