خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 01:52 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

شباب الصحفيين تكشف تفاصيل دخول محمد ناصر مصحة نفسية في تركيا

خط أحمر


كشفت جبهة شباب الصحفيين، أن المذيع الإخواني إسلام عقل بقناة وطن الهارب إلى إسطنبول، تزوج من الأردنية الحاصلة على الجنسية التركية بوكالة أنباء الأناضول إحسان الفقيه.

وأكدت الجبهة على أنه بعد الزواج تم اكتشاف وقوع محمد ناصر الشهير بـ"كناريا" في غرامها من طرف واحد، مما أدى لإصابته بحالة نفسية سيئة، دخل على إثرها إحدى المصحات النفسية في تركيا.

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة، في تصريحات صحفية: إن إسلام عقل، خريج مدرسة جماعة الإخوان الإرهابية بالوراثة من والده الراحل عثمان عقل عضو مجلس النواب عن الجماعة الإرهابية عن محافظة الشرقية، وتربى على الكذب والفبركة وإطلاق الشائعات وبث الفتن، كما تعلم من والده الذي غرز فيه أن هذه الصفات منهج عمل ودستور حياة جماعة الإخوان.

وأضاف "طوالة"، أن إسلام عقل التحق في منتصف 2012 بالعمل في قناة مصر 25، التي أطلقتها الجماعة الإرهابية، ثم هرب إلى تركيا مع العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد، ليستكمل مسيرة الادعاءات الكاذبة ضد الدولة لتشويه مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد.

وأشار رئيس الجبهة إلى أن إسلام عقل ومن على شاكلته باعوا وطنهم وعرضهم، وارتموا في أحضان الشياطين والسفاحيين بحثا عن الدولارات الحرام، وتحقيق مصالح شخصية ومكاسب مادية وزيادة حساباتهم في البنوك.

هيثم طوالة محمد ناصر قنوات الاخوان اسلام عقل خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر