خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 03:50 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

تكدس أولياء الأمور أمام أحد المعامل في كفر الزيات لهذا السبب

خط أحمر

عرض الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لتكدس وزحام أوليا الأمور أمام أحد المعامل في مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، لإجراء تحاليل السمنة والتقزم لأبنائهم.

من جانبها قالت الدكتور فايزة راغب، مدير الإدارة الصحية بكفر الزيات، إنه لدينا تعليمات واضحة وصريحة من الوزارة بمنع الزحام والتكدسات واتخاذ الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وأكدت الدكتور فايزة راغب، مدير الإدارة الصحية بكفر الزيات، أن ما حدث سيتم مراجعته وسيتم تخصيص معامل أخرى لإجراء التحاليل.

وقال "موسى": "إزاي يتم هذا الأمر بالشكل ده وليه في معمل واحد، والمفروض ميكونش بالشكل ده، واللي بيحصل إزاي يحصل وأحنا في أزمة فيروس كورونا المستجد ولازم يكون في طرق أفضل من كدا".

وناشد الإعلامي أحمد موسى، الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، بتخصيص أكثر من معمل لاجراء التحاليل وليس معمل واحد فقط، قائلا: "عايزين نريح الناس، والناس بتقف بالساعات علشان تعمل التحاليل".

وتسائل مقدم برنامج على مسئوليتي، أنه :"لماذا يتم تخصيص معمل تحاليل واحد فقط للشسمن والتقزم بكفر الزيات"، متابعا أنه :"إحنا في زمن الكورونا وتيجي من عندنا احنا المشكلة طب ازاي يا وزارة الصحة".

كفرالزيات معمل التحاليل فايزة راغب خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر