خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 04:42 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

يسري المغازي: عصر السيسي شهد القضاء على مشاكل مزمنة مثل انقطاع الكهرباء والعشوائيات

خط أحمر

قال المهندس يسري المغازي، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجيهاته بالعمل على إنشاء قرابة مليون وحدة سكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي، قرار تاريخي لم يسبق له مثيل، موضحا توفير المسكن الملائم من جانب الدولة، ساهم في القضاء تماما على مشكلة العشوائيات والقضاء على الجريمة وتعزيز آدمية الإنسان المصري بتوفير مسكن ملائم.

وأشار في بيان له اليوم، إلى أن عشرات الآلاف من الأسر المصرية استفادت من مشروع الإسكان الاجتماعي، كما أن الكثير من المناطق العشوائية جرى تطهيرها وتطويرها والمثال "حي الأسمرات"، مؤكدا أنه جرى تسكين آلاف الأسر بعد القضاء على العشوائيات وإيجاد مساكن حضارية وذو مساحات واسعة وتقديم تسهيلات غير مسبوقة للمواطنين.

وشدد "المغازي" على إنه بفضل كل هذه الإنجازات يمكننا القول إن منظومة حقوق الإنسان بمصر، تحققت أهدافها ومتطلباتها بفضل مبادرات الرئيس السيسي، ورغبته فى رفع المستوى المعيشي للمواطنين ومنحه كل الحقوق والخدمات التي من شأنها الحفاظ على كرامته وحريته وأن يعيش في سلام.

وأكد "المغازي" أن عصر السيسي شهد القضاء على أزمات كانت مزمنة ومستعصية على الحل مثل أزمة انقطاع الكهرباء وأزمة السكن وعدم توافر شقة مناسبة سواء للشباب أو غيرهم.

يسري المغازي مجلس النواب السيسي الاسكان الاجتماعي حي الاسمرات خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر