خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:57 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

القباج تفتتح وحدتى التضامن وبيت التطوع وفرع بنك ناصر بجامعة الزقازيق

القباج
القباج

افتتحت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم الأحد، وحدة التضامن الاجتماعى ووحدة بيت التطوع وفرع بنك ناصر بجامعة الزقازيق، كما شهدت عرضا فنيا لطالبات كلية التربية الفنية بنات، وعرض فنى موسيقى لطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، كما تفقدت معرضا فنيا لطلاب من ذوى الإعاقة السمعية.

وكرمت االقباج، فى إطار زيارة الجامعة، مجموعة من الطلاب من ذوى الإعاقة المتميزين بالدراسات العليا والماجستير والدكتوراه، فضلا عن تكريم عدد من الطلاب المتميزين علميا ورياضيا من ذوى الهمم.

كما افتتحت وزيرة التضامن، المعامل المتخصصة لكلية علوم ذوى الإعاقة والتى تضم معمل التخاطب والتأهيل السمعى، معمل التكامل الحسى، معمل العلاج الوظيفى، معمل العلاج الطبيعى، معمل العلاج بالفن، معمل تنمية المهارات، معمل القياس والتقييم، معمل الإعاقة البصرية.

وصرحت الوزيرة، بأن وزارة التضامن الاجتماعى، تركز على عقد العديد من الشراكات، خصوصًا مع الجهات الحكومية المختلفة، مشيرة إلى أن توجيهات القيادة السياسية تؤكد دائما على أهمية التنسيق بين الجهات الحكومية المختلفة.

وأضافت أن الشراكة أيضا مع المجتمع الأهلى تتوثق يوما بعد يوم، لا سيما بعد صدور لائحة قانون تنظيم العمل الأهلى.

وثمنت القباج، دور جامعة الزقازيق باعتبارها جامعة رائدة نظرا لكونها تضم كلية علوم ذوى الإعاقة التى تحتل أهمية كبيرة فى ظل اهتمام القيادة السياسية بذوى الهمم ودمجهم فى المجتمع .

قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر