خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:11 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

جامعة القاهرة تحذر الطلاب من عدم ارتداء الكمامة

خط أحمر

كشف الدكتور محمود علم الدين، المتحدث باسم جامعة القاهرة، عن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجامعة من أجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هناك دليل يشمل على كافة التعليمات أصدرته الجامعة.

وقال "علم الدين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد"، المذاع على قناة "ten"، اليوم السبت إنه من بين الإجراءات الكشف الحراري للطلاب، والتأكيد على ارتداء الطلاب للكمامات قبل الدخول، بالإضافة للتعقيم المستمر، كما يحتوي الدليل على طرق التعامل مع حالات الاشتباه بـ "كورونا".

وأضاف أن هناك نوع من التراخي في تطبيق الإجراءات والاطمئنان الزائد المبالغ فيه ولذلك من هنا تأتي ضرورة التذكير وبناء مكون معرفي، مشيرا إلى أن الدليل مبسط ويحتوي على كافة التفاصيل عن كيفية التعامل اليومي داخل العمل وخارجه من أجل تجنب الإصابة بالوباء.

وتابع: "جامعة القاهرة تحاول أن تقلل التجمعات للحفاظ على صحة الطلاب، كما أن جدول الطلاب مقسم الأيام وهناك عمليات تعقيم مستمر ة لكافة أنحاء الجامعة فضلاً عن فرق طبية منتشرة في الجامعة وعربات إسعاف جاهزة للتعامل مع حالات الطوارىء "، مؤكدا أن الطالب الذي لا يرتدي الكمامة يتعرض للمساءلة التأديبية.

الدكتور محمود علم الدين المتحدث باسم جامعة القاهرة جامعة القاهرة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر