خط أحمر
السبت، 27 أبريل 2024 03:31 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

ناس مصر

الأرصاد تحذر من طقس الخميس .. تعرف على خريطة سقوط الأمطار

خط أحمر

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع هطول أمطار على محافظات مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، فاليوم الثلاثاء، تتعرض بعض المناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري لأمطار خفيفة على الإسكندرية، مطروح، رشيد، بلطيم، بورسعيد، العريش، ورفح، كفر الشيخ، البحيرة، والدقهلية.

كما توقع "شاهين" سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية، الإسكندرية، مطروح، السلوم، غدًا الأربعاء، بينما تكون الأمطار خفيفة على بعض المناطق، دمياط، بورسعيد، والعريش، متوقعًا هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض مناطق السواحل الشمالية، الإسكندرية، مطروح، السلوم، رشيد، وبلطيم، بينما تكون الأمطار متوسطة على بعض مناطق، دمياط، بورسعيد، العريش، ورفح.

وأكد "شاهين" أن الأمطار ستسقط على الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، فتكون خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق، كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، الغربية، الشرقية، والمنوفية، حلايب، شلاتين، ورأس بناس.

وأشار "شاهين" إلى أن الأمطار ستكون متوسطة إلى غزيرة على بعض مناطق السواحل الشمالية، على الإسكندرية، مطروح، السلوم، رشيد، بلطيم، بورسعيد، العريش، ورفح، يوم الخميس، أما على مناطق الوجه البحري فتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، الغربية، الشرقية، والمنوفية.

الارصاد امطار سقوط الامطار خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر