خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 11:39 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

اليوم.. الأهلي يواجه الوداد في رحلة الصعود لنهائي إفريقيا

خط أحمر

يدخل في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مواجهة صعبة ومصيرية حينما يواجه نظيره الوداد المغربي في إياب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي لتأكيد تفوقه على الفريق المغربي وتكرار الفوز عليه في مباراة اليوم من أجل ضمان تأهله للمباراة النهائية بالبطولة.

ويحتاج الأهلي للخروج بالتعادل بأي نتيجة أو الفوز من أجل حجز تذكرة العبور للمباراة النهائية بالبطولة، ومواجهة الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي التي ستقام يوم 1 من شهر نوفمبر المقبل.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية، خاصة وأنه كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بالمغرب بهدفين دون رد، في الوقت الذي حذر فيه موسيماني لاعبي الأهلي من الثقة الزائدة أمام بطل المغرب وضرورة الالتزام بالأدوار الدفاعية وعدم الاندفاع الهجومي، خوفا من استغلال الوداد المغربي لهذا الأمر وإحراز هدف في المباراة يكلف الأهلي كثيرا.

وطالب موسيماني، من لاعبي الأهلي ضرورة التركيز في المباراة وتبادل الكرات واللعب بأريحية شديدة بعيدا عن الثقة الزائدة في المباراة، محذرا إياهم من التهاون والتخاذل في المباراة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أو التعادل على أقصى تقدير من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية، خاصة وأن الأهلي يتطلع لحصد اللقب الإفريقي الغائب عن القلعة الحمراء منذ عدة سنوات.

موسيماني، حرص خلال الأيام الماضية على علاحج بعض الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها بعض اللاعبين في مباراة الذهاب أمام الوداد، في الوقت الذي قام بتحفيظ اللاعبين بعض الجمل الخططية والتكتيكية من أجل تنفيذها في مباراة اليوم.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي المباراة بنفس تشكيل المباراة الماضية مع إجراء بعض التعديلات كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن اشرف – علي معلول

الوسط المدافع: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي

الوسط المهاجم: حسين الشحات – جونير أجايي

المهاجم: أليو بادجي

الأهلي الوداد المغربي موعد مباراة الأهلي الوداد تشكيل الأهلي أمام الوداد خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر