خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 01:08 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

أحمد حجازي ضحية اليوم فى رامز في الشلال

أحمد حجازي
أحمد حجازي

وقع أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، ولاعب فريق "ويست بروميتش" الإنجليزي، ضحية لمقلب برنامج «رامز فى الشلال»، المذاع عبر فضائية " إم بي سي مصر "، والذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان هذا العام، ليكون هو الضحية الـ 14.

وسخر "جلال"، من "حجازي"، لحظة وصوله إلى برنامج "رامز في الشلال"، قبل بدء المقلب قائلا :"ركبته طالعة معاه من شباك الطائرة، ودا مكنش المفروض ييجي في طائرة هليوكوبتر، دا المفروض كان ييجي في طائرة شحن بضائع.. دا بيتمضمض بجوز الهند"، ووجه "جلال"، رسالة إلي " حجازي"، قائلًا: «قوته في شعره، شهرته في طوله .. ورغم حبي ليك واعتزازي لو مديت إيدك وطولت لسانك هولع فيك بجازي».

وكما تعرض "حجازى" لموجة من السخرية والانتقادات، أثناء ورش الفيل للمياه عليه، وسقوطه من للكوبرى أثناء قيامه بالإعلام الوهمي، وتعرض "حجازى"، لموجه من الإنتقادات لمظهره وملابسه بعبارات "ده لابس جلابية " وعند سؤاله عن الفاكهة المفضلة أجاب الموز ليسخر رامز "ليه نسناس"

وسقط أحمد حجازى من أعلي كوبري معلق فوق الماء، وذلك خلال برنامج " رامز في الشلال"، وأصيب أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطني، ولاعب فريق "ويست بروميتش" الإنجليزي الحالى بحالة من الذهول وركض بعيدا للهروب من الغوريلا بمقلب رامز فى الشلال، وانهال"حجازى"، بالضرب على رامز جلال بعد اكتشاف المقلب، حيث ظل يردد عبارات " حرام عليك كنت هموت " وبعد توسلات رامز جلال للإعتذار لحجازى قبل اعتذاره وردد عبارات " سامحتك علشان الحاجة والدتى بتحبك ".

أحمد حجازي ويست برومتش منتخب مصر رامز جلال رامز في الشلال خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر