خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:41 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

محافظ القاهرة يكرّم فريق عمل البوابة الجغرافية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرّم اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، فريق عمل البوابة الجغرافية بمحافظة القاهرة تقديرًا لما بذلوه من جهد في عمل مشروع البوابة الجغرافية ما أدى لحصولها على المركز الأول كأفضل مشروع في تطبيق أنظمة المعلومات الجغرافية لقطاع المحليات بالتعاون مع شركة ايزرى شمال شرق إفريقيا .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن القاهرة هي أول محافظة على مستوى الجمهورية أنشأت البوابة الجغرافية بهدف مشاركة البيانات المكانية مع الإدارات المختلفة والأحياء وكافة الجهات العاملة في قطاع المحليات، وتسهيل نشر البيانات وتعميمها وتوفير العديد من التطبيقات المتميزة ومؤشرات الأداء ما يسهم فى تطوير العمل بالمحافظة ومشاركة البيانات بين الأحياء المختلفة وتجميعها فى المركز الرئيس بالمحافظة لاتخاذ القرار الصحيح بشأنها .

وأكد محافظ القاهرة أهمية استخدام التكنولوجيا وتطويعها لخدمة العمل في المحليات وتذليل كافة المعوقات لتقديم خدمة أسهل لكافة المواطنين .

ويشتمل المشروع على العديد من التطبيقات منها تطبيق المباني الآيلة للسقوط وتطبيق المباني التراثية وتطبيق أملاك المحافظة وحصر الأكشاك والمدارس وغيرها من التطبيقات التي تسهم في تسهيل دورة العمل بالمحافظة .

اخبار مصر محافظ القاهرة تكريم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر