خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:42 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج تكشف عن تابلت Galaxy Tab Active3

خط أحمر

كشفت شركة سامسونج عن جهاز التابلت Samsung Galaxy Tab Active3 الخاص بها، والذى يأتى مع حقيبة للحفاظ عليه مدى الحياة في حالة السقوط من حوالى 5 أقدام أى ما يعادل حوالى 1.5 متر ، كما يستطيع جهاز التابلت الصمود عند الوقوع من 1.2 متر إذا وقع على سطح مستوٍ الأمر الذى يعد تطورا كبيرا في تحمل أجهزة التابلت ومقاومتها للكسر و للعوامل الخارجية.

وبحسب موقع GSMArena فإن تابلت Samsung Galaxy Tab Active3 يأتى بشاشة قياس 8 بوصة من نوع LCD ، وبمعالج من نوع Exyon 9810 وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام ، وسعة تخزين داخلية 64 و128 جيجابايت، والتي يمكن أن تتوسع بواسطة كروت micro SD cards.

ويعمل تابلت Samsung Galaxy Tab Active3 بنظام أندرويد 10، ونظام حماية Knox، ومقاومة ضد الماء والغبار، ويمكن أن يعمل في المطر، ويمكن لشاشة التابلت أن تعمل حتى إذا كنت ترتدي قفازات، كما يدعم الجهاز قلم S-pen الذكى .

وزودت سامسونج تابلت Samsung Galaxy Tab Active3 بمزود بقارئ للوجه وبصمة الاصبع، ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، ويحتوي الجهاز على بطارية 5050 مللي أمبير، والتي يمكن استبدالها ويمكن شحنها عن طريق pogo pins، أو الشحن عن طريق وصلة USB المعتادة.

ويحتوي تابلت Samsung Galaxy Tab Active3 على وضع بدون بطارية، والذي يمكن تبديله من الإعدادات، وهذا يسمح باستخدامه في موضع منفصل بدون إرهاق البطارية، حيث يقدم التابلت عددا آخر من الميزات الكثيرة الأخرى مثل وظائف mPOS.

وأضافت سامسونج على تابلت Samsung Galaxy Tab Active3 ثلاثة تعديلات في نظام التشغيل إلى جانب هاتف Galaxy Xcover ProK ، حيث ستقدمها سامسونج لمجال الأعمال.

وسيكون جهاز تابلت Samsung Galaxy Tab Active3 متاحا بدءًا من اليوم في عدد من الدول في أوروبا وآسيا، أما بالنسبة لطرحه في باقي الدول، فسيتم الاعلان عنه لاحقا، كما أنه يدعم نسخة وحيدة فقط تدعم Wi-F واتصال Wi-Fi ، مثل طراز LTE.

سامسونج تابلت Galaxy Tab Active3 خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر