خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 10:23 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

خارجي

الإمارات.. القبض على فنانة عربية لتنظيمها حفلين لعيد ميلادها بالمخالفة لتدابير كورونا

خط أحمر

ألقت شرطة دبي القبض على فنانة عربية لتنظيمها حفلين لعيد ميلادها في مطعمين مختلفين في الإمارة، بحضور عدد كبير من الأشخاص.

ويأتي القبض على الفنانة لمخالفتها قرار النائب العام للإمارات، والذي يقضي بضبط مخالفات التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال مدير التحريات والمباحث الجنائية بدبي، العميد جمال الجلاف، للصحفيين اليوم الأحد، إن إلقاء القبض على الفنانة جاء بعد نشرها فيديو على تطبيق التواصل الاجتماعي (سناب شات)، تظهر فيه احتفالها بعيد ميلادها بحضور معارفها، دون الالتزام بالتباعد الجسدي، ودون ارتداء الكمامات، وبمخالفة صريحة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

وأوضح أن غرامة هذه المخالفة 10 آلاف درهم لكل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة، أو التجمع في الأماكن العامة أو المزارع.

وذكر الجلاف أن الدائرة الاقتصادية في دبي وبلدية دبي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري، اتخذت إجراءات لمخالفة المطعمين، لسماحهما بتنظيم حفلي عيد الميلاد، وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

وكانت نيابة الطوارئ والأزمات بالإمارات قررت أمس السبت حبس ثمانية أشخاص نظموا حفلات زفاف في أماكن مختلفة بحضور عدد كبير من الأشخاص، بالمخالفة لإجراءات الوقاية من كورونا.

فيروس كورونا دبي بلدية دبي فنانة عربية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر