خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:36 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

العربي الأفريقي: فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف لمدة أسبوعين

خط أحمر

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لمدة أسبوعين تنتهي يوم الاثنين بعد المقبل الموافق 24 أغسطس 2020 تحت شعار (حساب للشباب) بمناسبة يوم الشباب العالمي، ودعما لمبادرة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي.

وأطلق البنك فاعليات الشمول المالي من نادي أوليمبيا- دمياط يوم الخميس الماضي، ولمدة ٣ أيام حتى غدا السبت بهدف نشر الثقافة المصرفية بين الشباب.

ويقدم البنك العربي الأفريقي الدولي أعلى فائدة على حساب التوفير (جولدن) بعائد يصل إلى 9% سنويا حسب دورية صرف العائد وقيمة حساب التوفير.

ويقدم البنك أسعار فائدة تنافسية على الحساب وتتباين حسب اختيار دورية صرف العائد ما بين (شهري، أو ربع سنوي، أو نصف سنوي، أو سنوي).

كما يتيح البنك إمكانية الحصول على قرض حتى 95٪ من إجمالي قيمة رصيد الحساب.

وكان البنك المركزي قرر قبل عامين تحديد أربع فعاليات للشمول المالي على مدار العام تهدف تحفيز البنوك على فتح حسابات توفير للعملاء الجدد مجانًا دون مصاريف إدارية، وإصدار محافظ إلكترونية من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

وتشمل قائمة الفعاليات التي حددها المركزي أمام البنوك فعالية الاحتفال بيوم المرأة واليوم العربي للشمول المالي خلال مارس وأبريل، والاحتفال بالشباب خلال أغسطس ويوم الادخار خلال أكتوبر.

البنك العربي الافريقي فتح حساب مصاريف فتح حساب خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر