خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 08:23 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

وادى دجلة يتقدم على حرس الحدود 1 / 0 فى الشوط الأول

وادي دجلة
وادي دجلة

انتهى الشوط الأول بين وادى دجلة وحرس الحدود، بتقدم الفريق الدجلاوى بهدف نظيف، سجله أحمد سعيد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري العام فى الظهور الأول للفريقين منذ توقف المسابقة المحلية بسبب جائحة كورونا.

وكان آخر ظهور لدجلة فى 11 مارس الماضى حينما تعادل سلبياً مع طنطا، فيما تعادل حرس الحدود مع الجونة بهدفين لكل فريق فى 9 فبراير الماضى، وتأجلت مباراته مع المصرى البورسعيدى السبت الماضى بسبب إصابة عدد كبير من لاعبى المصرى بكورونا.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح وادى دجلة في الدقيقة 23 وتقدم أحمد سعيد لتنفيذها وسجلها في شباك حرس الحدود، إلا أن حكم اللقاء قرر إعادة تنفيذها لدخول بعض لاعبى وادى دجلة إلى داخل منطقة الجزاء قبل التنفيذ ونجح أحمد سعيد في تسجيلها مرة ثانية بالشباك معلنا التقدم لفريقه بالهدف الأول.

وحاول حرس الحدود إدراك هدف التعادل بعد تقدم وادى دجلة ولكن قابل محاولات الحدود تمركز دفاعى جيد من وادى دجلة، وسط محاولات من جانب دجلة عن طريق انطلاقات لاعبه حسام عرفات لتعزيز التقدم دون جدوى لينجح الفريق الدجلاوى فى النهاية في الخروج بالشوط الأول متقدما بالهدف دون رد، بعد احتساب 4 دقائق وقت بدل ضائع.

وادي دجلة اخبار الرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر