محافظ المنوفية يتابع مطالب أهالي «منوف» في خامس محطات مبادرة كلنا عندك.. صور


عقد اللواء عمرو الغريب، محافظ المنوفية، لقاءً جماهيريًا موسعًا بمركز ومدينة منوف، وذلك ضمن فعاليات المحطة الخامسة لمبادرة "كلنا عندك"، استمر اللقاء على مدار أكثر من 6 ساعات متواصلة، بحضور القيادات التنفيذية ورؤساء القطاعات الخدمية بالمحافظة، حيث تم بحث مطالب وشكاوى أكثر من 115 مواطنًا، والعمل على وضع حلول عاجلة لها في ضوء التوجيهات الرئاسية بدعم الفئات الأولى بالرعاية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
وتضمن اللقاء حزمة من القرارات التنفيذية ذات الطابع الخدمي والإنساني؛ حيث كلف المحافظ مديرية الصحة بتيسير إجراءات استصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة للحالات المرضية، كما وجه بصرف مساعدات مالية عاجلة وتوزيع بونات مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجًا وذوي الهمم، كما أصدر المحافظ توجيهات فورية ببدء أعمال تطهير ترعة صنصفط العمومية، وتكثيف معدلات الإنجاز في مشروعات الصرف الصحي بقرى "الكوم الأحمر" و"كفر رماح" ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".
وفي سياق متصل، شملت التوجيهات قطاع المرافق والطاقة، حيث وجه المحافظ بإحلال وتجديد أعمدة الإنارة بقرية صنصفط، ودراسة تدعيم قرية "كفر العشري" بشبكة إنارة جديدة، إضافة إلى فحص ملفات البطاقات التموينية وتوفير فرص عمل للشباب بالتنسيق مع القطاع الخاص، كما شهد اللقاء حوارًا مفتوحًا مع أهالي قرية "كفر شبرا بلوله"، انتهى بتوجيه الأجهزة المختصة بالمعاينة الميدانية لمركز الشباب بالقرية وبحث متطلبات تحسين الخدمات الأساسية، تأكيدًا على نهج المحافظة في التعامل الفوري مع الشكاوى.
وفي ختام اللقاء، أكد اللواء عمرو الغريب أن مبادرة "كلنا عندك" أثبتت فاعليتها كمنصة تواصل ميدانية، مشددًا على أن الأجهزة التنفيذية مكلفة بمتابعة دقيقة لكل القرارات الصادرة لضمان تنفيذها على أرض الواقع، حيث أوضح المحافظ أن الهدف الأساسي من هذه اللقاءات هو تذليل كافة العقبات أمام المواطنين، معتبرًا أن رضا المواطن هو المعيار الحقيقي لنجاح العمل التنفيذي، مؤكدًا استمرار هذه الجولات في كافة مراكز المحافظة لتقديم خدمات أفضل تليق بأهالي المنوفية.






























