إغلاق أكبر مدينة في نيوزيلندا بعد ”إصابة محلية” بكورونا


أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، السبت، فرض إغلاق لمدة أسبوع في مدينة أوكلاند، أكبر مدن البلاد، بعد اكتشاف إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا المستجد، فيما ستخضع باقي أجزاء البلاد لقيود أقل صرامة.
وقالت أرديرن - خلال مؤتمر صحفي - إن قيود المستوى الثالث ستدخل حيز التنفيذ في أوكلاند اعتبارا من الساعة 6 صباح غد الأحد (بالتوقيت المحلي)، ولمدة 7 أيام، فيما ستخضع باقي البلاد لقيود المستوى الثاني التي تحد من التجمعات، بحسب ما نقلته صحيفة "نيوزيلاند هيرالد" النيوزيلندية.



























