صحة

طوكيو تسجل 445 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

خط أحمر

أعلنت حكومة العاصمة اليابانية طوكيو اليوم الخميس، تسجيل 445 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، بحسب ما ذكرته هيئة الاذاعة والتلفزيون اليابانية (إن. إتش. كيه)، وبذلك يبلغ إجمالي حالات الإصابة بالفيروس في طوكيو 108 آلاف و782 حالة.

وقال المسؤولون إن عدد الحالات الحرجة يبلغ حاليا 84 حالة، بتراجع ثلاث حالات مقارنة مع عدد أمس الأربعاء.

وأطلقت اليابان أمس حملتها للتطعيم ضد فيروس كورونا، وذلك قبل أقل من ستة أشهر على استضافة العاصمة طوكيو دورة الألعاب الأولمبية.

وهناك نحو 40 ألف شخص من العاملين في المجال الصحي سيكونون في طليعة من يتلقون اللقاح الذي تنتجه شركتا "فايزر" و"بيونتيك".

طوكيو فيروس كورونا كورونا في طوكيو وفيات كورونا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة