هونج كونج تعتزم بدء عملية التطعيم ضد فيروس كورونا مطلع مارس المقبل


قال وزير الشؤون المدنية في هونج كونج باتريك نيب، إن المدينة يمكن أن تبدأ عملية التطعيم ضد فيروس كورونا مطلع مارس المقبل، في حال سارت الأمور كما هو مخطط لها.
ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن نيب القول إن أول دفعة من لقاح بيونتيك سوف تصل المدينة في نهاية الشهر الجاري، مضيفا أن عملية التطعيم سوف تتم عبر إجراءات حجز مسبق.
وأوضح نيب، المسؤول عن التطعيمات في المدينة، أن الحكومة سوف توفر جرعات اللقاح في مراكز التطعيم في 18 منطقة في هونج كونج.
وكانت هونج كونج قد وافقت الشهر الماضي على استخدام لقاحي بيونتيك وفايزر ضد فيروس كورونا. وقد سجلت هونج كونج اليوم 12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.



























