طوكيو تسجل 491 إصابة جديدة بفيروس كورونا


أعلنت حكومة العاصمة اليابانية طوكيو، اليوم الأربعاء، تسجيل 491 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، بحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية.
وبذلك يبلغ إجمالي حالات الإصابة بالفيروس في طوكيو 105 آلاف و24 حالة.
ويبلغ عدد الحالات الحرجة حاليا في العاصمة 103 حالات.



























