خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:05 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

إنتر ميلان يعلن تأجيل مراسم تقديم أشرف حكيمى

أشرف حكيمى
أشرف حكيمى

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى تأجيل مراسم تقديم لاعبه المغربى الجديد أشرف حكيمى لوسائل الإعلام والجماهير، حتى نهاية الموسم الحالى وفقا لتقارير صحفية الجمعة.

وكان النادي أعلن يوم الخميس، تعاقده مع الظهير الأيمن المغربى لمدة 5 سنوات، فى صفقة استفاد منها ريال مدريد الإسبانى بـ40 مليون يورو، بجانب 5 ملايين كإضافات وحوافر.

وعلى عكس ما جرت عليه العادة، لم يقم إنتر ميلان بتقديم اللاعب عبر القنوات الرسمية الخاصة بالنادى على شبكات التواصل الاجتماعى، مما فتح باب التساؤلات أمام الجماهير.

صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية، كشفت يوم الجمعة، عن السر الكامن وراء عدم تقديم إنتر ميلان للاعب الذى أنهى إعارته مؤخرا مع بروسيا دورتموند الألمانى.

المصدر أوضح أن الأمر تم تأجيله لنهاية الموسم الحالى لأسباب استراتيجية، تتمثل أساسا فى تركيز الفريق على مشواره فيما تبقى من مباريات بالدورى الإيطالى.

ويسعى إنتر لضمان التأهل للنسخة المقبلة من دورى أبطال أوروبا، والحصول على عوائد مادية أكبر تضمن له الحفاظ على استقراره المالى، مما يقتضى تركيزا تاما على هذا الهدف.

وقبل نهاية المسابقة بـ9 جولات، يحتل الفريق المركز الثالث فى ترتيب الكالتشيو بـ64 نقطة على بعد 8 نقاط من المتصدر يوفنتوس.

الصحيفة أكدت أن الفيلم التقديمى للاعب، فضلا عن تصريحاته لقنوات الاتصال للنادى على شبكة التواصل الاجتماعي، سيتم عرضهما فى أعقاب الموسم الحالى.

أشرف حكيمى اخبار الرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر