خط أحمر
السبت، 27 أبريل 2024 08:01 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

مقالات

أيمن محفوظ يكتب: أندر صفر.. عبده موتة وسما المصري

خط أحمر

السنوات الأخيرة ظهرت الكثير من البلاعات الفنية أخرجت لنا صراصير غنائية وتمثيلية تحمل علي اجسادهم جراثيم العري والبلطجة أصابت قيمنا وثقافتنا في مقتل.. وغزت حياتنا بالطبع بعض من روائحهم النتنة فأصبح الشباب والأطفال يقلدوا مسلك الحشرات الفنيه. فأصبحت البلطجة والعنف هي لغة الشباب وأصبحت العامية المصرية التي ابتكروها

(أديك في الجركن.... طحن فشخ) وغيرها من المصطلحات التي تسللت الي قاموسنا اللغوي بل تعدي ذلك أن أصبحت لغة لأغلبية الصفوة والمثقفين وهذه الصراصير الفنية تنقسم إلي قسمين من حيث التاثير في المجتمع القسم الأول أمثال نمبر صفر وحمو بيكا وشطة وإيناس عز الدين، وهم مؤثرين جدا علي الشعب والشباب يقلدهم مهما عملوا وهنا تكمن الخطورة وهناك مثال آخر مثل سما المصري والتي خرجت علينا من أعماق مواسير مجاري الفن فشاهدناها ممثله وراقصة وأخيرا يوتيوبر بمشاهد فاضحة وأسلوب متدني.

ولكن الجميع يعلم أنها مخطئة وتعمل المحتوي السئ من أجل البحث عن مزيد من الشهره ولن يقلدها أو يقتنع بأفعالها والجميع رافض افعالها وقد تكون سما المصري نفسها رافضه تلك الأفعال وعلي ضوء ذلك فيمكن الخطر من تاثر الناس بالمحتوي السئ ورساله لكل الفنانين الفن الحرام لا يبني قصور ولامجد إنما يبني الذل والعار.

أيمن محفوظ أندر صفر عبده موته وسما المصري خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر