خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:01 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

حمادة السيد ..حكاية مدافع أسوان من «ولاية سيناء» إلى البراءة

حمادة السيد
حمادة السيد

قضت محكمة جنايات القاهرة منذ أيام ببراءة حمادة السيد نجم أسوان بعد عامَين من حبسه، وذلك فىالتهم المنسوبة إليه من نيابة أمن الدولة العُليا، بالانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي، وقررت حبسه.

يرجع السبب وراء إدراج اللاعب في القضية حسب ما تردد من أنباء إلى العثور على رقم هاتفه مسجلًا على هاتف أحد المتطرفين الذين تم القبض عليهم.

بداية حمادة السيد الحقيقية مع كرة القدم كانت في صفوف نادي أسمنت السويس موسم 2004- 2005، بعد ما قضى اللاعب فترة في دوري المظاليم مع أندية كفر الشيخ، وهي مسقط رأسه.

وتألق السيد بشكل لافت للنظر في مركز الظهير الأيمن مع النادي الساحلي، وكان واحدًا من أفضل اللاعبين كظهير بالدوري في الجانب الأيمن.

هبط السيد مع أسمنت السويس إلى دوري الدرجة الأولى موسم 2007- 2008، واستمر معه موسمَين حتى انتقل إلى المقاولون العرب موسم 2009- 2010.

قبل انتقال السيد إلى المقاولون كان اللاعب قد قرر إعفاء لحيته مع أكثر من لاعب بالدروي؛ كـ: محمد ثابت "صاروخ" لاعب المقاصة، وأحمد سيد حارس الترسانة، وأحمد زغلول ليبرو الشواكيش، وجمعة مشهور ظهير أيمن طلائع الجيش، وعمرو حسن ظهير أيمن بتروجت، وعلي فرج حارس حرس الحدود. واستمر اللاعب بمظهره الجديد لمدة 9 سنوات متواصلة.

لعب السيد مع نادي المقاولون في مركز قلب الدفاع منذ انتقاله إليه، واستمر في هذا المركز حتى موسم 2017- 2018 الذي هبط فيه فريقه إلى دوري الدرجة الثانية.

تنظيم داعش الإرهابي جماعة إرهابية ولاية سيناء خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر