خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 11:31 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

محمد الباز: محمد علي استنزف مصر بجميع أجهزتها لمدة 6 شهور

المقاول الأجير محمد علي
المقاول الأجير محمد علي

قال الإعلامي محمد الباز، إن أمس كانت جنازة المحرضين على الثورة والخراب، وبالفعل خرج أمس المقاول الأجير محمد علي، وأعلن أنه فشل وأنه سيعتزل العمل السياسي، إلا أن هذا ليس معناه أن المعركة قد انتهت وأن الأمور في مصر عادت إلى طبيعتها.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن هذا الفسل المدعو محمد علي، استنزفنا لمدة 6 شهور، وأن متابعيه أمس وجوههم أسودت أمس، إلا أنه لمدة 6 شهور كان يستنزف من الدولة شعبًا وأجهزة، لأن الجميع تعامل معه بجدية.

وتابع مقدم "90 دقيقة"، "تخيلو أنه لو لم يكن محمد علي موجود في تلك الفترة، كان سيكون العمل والإنتاج أكثر"، مشيرًا إلى أنه حينما ظهر الأجير المقاول تجاهله الإعلام وكان نابع من تجاهل الدولة، ونحن لا نأخذ تعليمات إلا أننا نناقش المسئولين على البلاد، وكان القرار بتجاهل "التافه" محمد علي، حتى حدثت "ربكة" 20 سبتمبر.

وأشار إلى أنه لم يكن هناك تقدير جيد لمحمد علي، حتى حدث ما لم نتوقعه في "أحداث سبتمبر"، متابعًا: "محمد علي مجرد نمرة، والبلاد تسير في نسارها الطبيعي من التنمية والاستثمار، ولولا هذا الفسل الغبي لكان الأمر سار أكثر من ذلك وكان الإنتاج أكبر".

وطالب المصريين بالثقة في الدولة المصرية والإعلام والصحافة، لأنه قد تظهر نمرة جديدة، وندخل في جولة أخرى من الاستنزاف، ويجب ان نكون صف واحد وأن يزيد الوعي ولا نسمح لهم بالظهور مرة أخرى والسماح لهم باستنزافنا.

المقاول الأجير محمد علي الإعلامي محمد الباز خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر