خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:22 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

محافظ القليوبية يتفقد امتحانات الصف الثاني الثانوى بعدد من المدارس

خط أحمر

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي التي تتم باستخدام التابلت وانتظامها بدون أية عقبات أو مشكلات.

وتفقد المحافظ غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم، التي جرى تشكيلها لمتابعة سير عملية الامتحانات الإلكترونية للصف الثاني الثانوي والورقية للصف الأول الثانوي.

شارك في الجولة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، وأعضاء الغرفة، لتذليل أى عقبات قد تواجه سير عملية الامتحانات.

وأجرى المحافظ اتصال عن طريق الفيديو كونفرانس بالدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم وطمأنه على سير الامتحانات بالمحافظة.

وصرح المحافظ أنه جرى التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتأمين الامتحانات بجميع المدارس، بمراكز وقرى المحافظة، وجرى وضع استعدادات لكل الاحتمالات التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن بالتعاون والتنسيق من أجل توفير الأجواء المناسبة لنجاح منظومة الامتحان ورصد أية مشكلات قد تحدث مع توجيه رئاسة قطاعات كهرباء القليوبية لتأمين الكهرباء دون انقطاع وتذليل أي عقبات طوال فترة الامتحانات وحل كافة المعوقات الطارئة.

واطمأن محافظ القليوبية من وكيل وزارة التربية والتعليم على استعدادات المديرية لاستقبال امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام وتأمين اللجان وأوراق الأسئلة وأوراق الإجابة، وأوضح أنها مؤمنة بأكواد سرية وعلامات مائية، وكذلك التأكد من تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب والطالبات إذا تتطلب الأمر، والتأكد من توافر كافة سبل الهدوء والراحة للطلاب والمراقبين داخل لجان الامتحانات.

9371882dcce45ee625a0ce0ba5d0b81d.jpg
9bca1653601cfed0253482a381c1ad63.jpg
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اخبار مصر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر