خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:52 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

حقيقة تسمم طلاب جامعة بني سويف بسبب«الكريب»

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

 

نفى الدكتور منصور حسن ، رئيس جامعة بني سويف ، ما تردد عن تسمم طلاب المدينة الجامعية، مؤكدًا أن هناك 8 طلاب اشتكوا من آلام في المعدة، وعلى الفور تم الاتصال بـ"الإسعاف"، ونقلهم إلى المستشفى.

وأضاف حسن، أن الطلاب تناولوا"الكريب"، وكذلك تناول مشروبات "ألبان"، وهو ما أدى إلى حدوث آلالم في المعدة، مشيرا إلى أن 6 طلاب من الـ8 غادروا المستشفى، بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية، وتبقى طالبان، بعد حدوث حالات "ترجيع"، للتأكد من الاطمئنان على حالتهم الصحية، حيث يشتبه في حدوث تسمم لهما.

 

وأشار رئيس جامعة بني سويف ، إلى أن تم أخذ عينات وتحليل ما تناوله الطلاب، موضحا أنه أثناء تحقيقات النيابة اعترف الطلاب بتناولهم "الكريب+ الألبان"، لافتا إلى أن هناك 4 آلاف طالب وطالبة بالمدينة الجامعة للجامعة، وتقدم الجامعة كل الدعم لطلابها والحافظ عليهم واتباع الطرق الصحية اللازمة في تأمين غذاء الطلاب من خلال وزارة الصحة والهيئات الطبية.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة ببني سويف، بلاغًا اليوم بإصابة طلاب بالمدينة الجامعية، بشرق النيل بأعراض اشتباه تسمم غذائي، ووجهت الغرفة سيارات الإسعاف إلى المدينة لنقل الطلاب إلى المستشفى.

 

دفع فرع هيئة الإسعاف ببني سويف، بسيارتي إسعاف انتقلت للمدينة ونقلت 8 طلاب إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي.

 

 

الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف جامعة بني سويف محافظة بنى سويف خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر