محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط المياه الرئيسي ويعلن انتهاء الإصلاح


تفقد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، موقع كسر خط مياه الشرب الرئيسي بعزبة خلف راشد، لمتابعة أعمال الإصلاح، معلنًا الانتهاء منها وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة.




































