خط أحمر
الجمعة، 19 يوليو 2024 06:31 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة لاعب مودرن سبورت.. طلب فاكهة من والدته

خط أحمر

كشف الناقد الرياضي أيمن بدرة، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، الذي وفاته المنية فجر اليوم السبت.

وقال أيمن بدرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي مقدمة برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الراحل أحمد رفعت تعرض لأزمة قلبية إثر مشاركته في مباراة بين مودرن سبورت والاتحاد الإسكندري بالدوري الممتاز منذ قرابة 3 شهور او أكثر.

وتابع: اللاعب تم نقله مباشرة للمستشفى وتم إجراء الإسعافات اللازمة له والتي استغرقت وقت طويل للغاية قبل أن يعود للحياة مرة أخرى، ثم بدأ اللاعب يتعافي تدريجيا، وبعد ذلك تبرعت إحدى الشركات لأحمد رفعت بجهاز لمتابعة حالة القلب وإصدار الملاحظات أول بأول للمركز الرئيسي.

وأكمل: الدكتور أحمد أشرف عيسي أستاذ القلب بجامعة عين شمس، اتفق مع اللاعب على السفر لألمانيا لإجراء مزيد من الفحوصات على القلب، والتجهيز للسفر.

وأردف: تواصلت مع الدكتور أحمد أشرف والذي أخبره باللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت بناء على رواية شقيق اللاعب، وجاءت كالتالي: «أحمد رفعت كان في جلسة مع أصدقائه لمتابعة مباريات بطولة أمم أوروبا، واللاعب لم يضع جهاز متابعة القلب، وسألته والدته عن سبب عدم وضع جهاز متابعة القلب فأخبرها إنه إن شاء الله سيضعه متقلقيش».

وأكمل: «اللاعب طلب من والدته إحضار فاكهة لكي يأكلها قبل ما ينام، وعندما رجعت له مرة أخرى ووجدته ملقى على الكنبة وفاقد الوعي والنبض كان متوقف أو ضعيف، وتم نقله لمستشفى بالتجمع الخامس».

وأردف: «ذهب الدكتور أحمد أشرف للمستشفى وتم استخدام جهاز الإنعاش القلب الرئوي لأكثر من 25 دقيقة على أمل عودة نبض القلب للاعب، واستمر الفريق الطبي لأكثر من ساعتين بين استخدام جهاز الصدمات الكهربائي أو الإنعاش الرئوي القلبي ولكن أمر الله نفذ، ولا حول ولا قوة إلا بالله».

أحمد رفعت مودرن سبورت لاعب مودرن سبورت خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة