خط أحمر
الإثنين، 15 يوليو 2024 08:39 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

بحضور وزير التعليم الجديد.. طلاب الثانوية العامة يبدأون امتحانى الكيمياء والجغرافيا

خط أحمر

بدأ، منذ قليل، امتحان الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة في التاسعة من صباح اليوم، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية والأدبية الامتحانات اليوم في المادتين، حيث أنهما أول امتحانين بعد تولي وزير التربية والتعليم الجديد الدكتور محمد عبداللطيف مسئولية الوزارة.

ويؤدى طلاب الثانوية العامة السبت 6 يوليو الجارى، امتحان مادة الكيمياء الشعبة العلمية والجغرافيا للشعبة الأدبية، حيث يتضمن الامتحان 46 سؤالا فى كل مادة، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الأسئلة ستكون متدرجة من حيث الصعوبة وتفرز مستويات الطلاب المختلفة وتقيس نواتج التعلم المرتبطة بالمنهج الدراسى.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواصفات وعدد أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024 ، والذي يؤديه طلاب الثالث الثانوي الشعبة الأدبية اليوم السبت 6 يوليو، مؤكده أن الامتحان سيكون بنفس مواصفات العام الماضي ولا تغيير في شكل أو عدد أسئلة الامتحان وأنه سيتضمن نشبة 85% أسئلة اختيار من متعدد و15% مقالي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن امتحان الجغرافيا سيكون بنظام الأوبن بوك حيث سيتم تسليم الطلاب كتيب مفاهيم يتضمن أهم المصطلحات والخرائط في المادة، حيث يتم تسليمها في نهاية الامتحان مرة أخري، مشددة بعدم الشطب أو الكتابة علي الكتيب.

التعليم امتحانات الثانوية العامة طلاب الثانوية البابل شيت الكيمياء الجغرافيا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة