خط أحمر
السبت، 13 يوليو 2024 04:28 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

رئيس التثقيف بالإعلاميين: رشوان والشوربجى وسعدة ” كلمة السر” لتطوير المشهد الإعلامى

خط أحمر

أشاد الإعلامي أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، بالترشيحات الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، من اختيار طارق سعدة رئيسًا للهيئة الوطنية للإعلام ، وضياء رشوان لرئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فى دور جديد يهدف إلى تطوير المشهد الإعلامي.
وقال " عدلي " في تصريحات له إن اختيار طارق سعدة وضياء رشوان هو خطوة مهمة نحو تعزيز جودة الإعلام في بلادنا ، مضيفا أن طارق سعدة معروف بخبرته الواسعة وفهمه العميق للتحديات التي تواجه الإعلام، وهو قادر على قيادة الهيئة الوطنية للإعلام نحو مستقبل أكثر إشراقاً، أما ضياء رشوان، فهو شخصية إعلامية مرموقة وله تاريخ حافل في الدفاع عن حرية الصحافة وتطوير الإعلام.

وأضاف: "نحن في نقابة الإعلاميين ندعم هذه الاختيارات ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع القيادة الجديدة لتحقيق أهدافنا المشتركة في تحسين وتطوير المشهد الإعلامي" ، مشدداً على أن هذه الاختيارات ستسهم في رفع مستوى المهنة وتقديم محتوى إعلامي متميز يخدم المجتمع.

وأكد " عدلي " أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود مستمرة من قبل الدولة لتحديث وتطوير الإعلام الوطني، وأن التعاون بين النقابة والهيئة الوطنية للإعلام سيكون ركيزة أساسية لتحقيق النجاح المطلوب.

واختتم رئيس لجنة التدريب والتثقيف تصريحه قائلاً: "نحن على يقين بأن هذه المرحلة الجديدة ستكون مثمرة ومليئة بالإنجازات، ونتمنى كل التوفيق لطارق سعدة وضياء رشوان في مهامهم الجديدة."

رئيس التثقيف بالإعلاميين تطوير المشهد الإعلامى خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة