خط أحمر
الإثنين، 22 يوليو 2024 10:58 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

نادر نسيم: رسائل مصر حاسمة وواضحة لوقف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني

خط أحمر

أكد النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، أن رسائل مصر ومطالبها المستمرة بوقف العدوان على غزة، جاءت واضحة تماما لإنهاء حرب الإبادة ووضع حد لهذه الحرب الوحشية وتداعياتها.

وأشار نادر نسيم، في تصريح صحفي له اليوم، إلى تأكيد الرئيس السيسي أن مصر حذرت مراراً من خطورة هذه الحرب وتبعاتها والتداعيات الجسيمة للعمليات العسكرية الإسرائيلية في مدينة رفح الفلسطينية، بما يعوق التدفقات الإغاثية التي كانت تدخل القطاع بشكل رئيسي من معبر رفح.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على إعلان الرئيس السيسي ترحيب مصر بقرار مجلس الأمن، الداعي للوقف الفوري والشامل والمستدام لإطلاق النار في قطاع غزة وإطلاق سراح كافة الرهائن والمحتجزين، وضرورة حماية المدنيين وعدم استهداف البنى التحتية أو موظفي الأمم المتحدة أو العاملين في القطاعات الطبية والخدمية في القطاع، موضحا أن رسائل الرئيس كشفت كل مخططات الاحتلال وجرائمه داخل القطاع.

وأشار نائب بني سويف، إلى دعوة الرئيس السيسي إلى إلزام إسرائيل بإنهاء حالة الحصار، والتوقف عن استخدام سلاح التجويع في عقاب أبناء القطاع، وتأمين الظروف اللازمة لتسليم وتوزيع هذه المساعدات.

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، أن ما يحدث في قطاع غزة، جريمة سافرة بكل المقاييس وكلمة الرئيس السيسي جددت على الموقف الصارم لمصر إزاء استمرار العدوان.

نادر نسيم الشعب الفلسطيني خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة