خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 09:09 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

تموين جنوب سيناء يحرر 75 محضرا لمنتجات مجهولة المصدر

خط أحمر

تمكن رجال تموين جنوب سيناء برئاسة المهندس إبراهيم الحاروني، وكيل وزارة التموين، خلال عدد من الحملات التموينية على مستوى مدن المحافظة، من ضبط 241 قاروصة سجائر، بالإضافة إلى 50 كجم منتجات لحوم منتهية الصلاحية و28 عبوة زيوت وكريمات منتهية الصلاحية و 54 عبوة عسل جنسى و 60 زجاجة زيت طعام تزن لتر مجهولة و30 شنطة يد حريمى.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية بمتابعة الأسواق وضبط الأسعاروتوجيهات اللواء دكتور خالد فوده ، محافظ جنوب سيناء، بتشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية.

ونجحت حملات التموين من تحرير 75 محضرا، حيث تم تحرير 2 محضر منتهيىة الصلاحية عبارة عن ٥٠ كجم منتجات لحوم منتهية الصلاحية، و28 عبوة زيت منتهية الصلاحية .

كما تم تحرير 8 محاضر لسجائر مجهولة المصدر عبارة عن 241 قاروصة سجائر، و54 عبوة عسل جنسي و17 باكو شاى ربع كجم و 60 عبوة زيت طعام واحد لتر و30 شنطة يد حريمي مجهولين المصدر.

تم التحفظ على تلك الكميات، كما تم تحرير 15 محضر بيع بأزيد من السعر المعلن و30 محضر عدم إعلان عن الأسعار بالمحال العامة والأسواق و 2 محضر بيع بأزيد من الأسعار بالمخابز السياحية و2 محضر عدم إعلان عن أسعار خبز سياحى لمخالفتها توجيه و 16 محضر عدم حمل شهاده صحية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تموين جنوب سيناء سجائر لحوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة