خط أحمر
الأحد، 16 يونيو 2024 04:30 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 9 يونيو 2024

خط أحمر

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتى بحثه الدائم عن الشهرة ولفت الأنظار كما يتصف بالمرح وإتقان النكت الفكاهية التي يتخذها كوسيلة للفت الإنتباه إليه، ويتمتع بطموح لاحدود له.

برج الأسد في حظك اليوم الأحد 9 يونيو

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها تمتعه بثقة بالنفس تصل لحد الغرور، كما يتمتع بشخصية قيادية ويفرط في تناول الطعام، ويتسم بإطلالاته المميزة لبراعته في تنسيق الألوان.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تجاهلك لتعليمات المؤسسة التي تعمل بها لن يساعدك على لفت الإنتباه إليك أو الاهتمام بك، فكف عن أفعالك الصبيانية هذه وفكر جدياً في التقدم بعملك حتى تنجح وتصل لما كنت تخطط له دائماً.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تعطى مشاعرك لشخص لن يبادلك نفس المشاعر حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك وتجد إنك أهدرت الكثير من وقتك دون مقابل، لهذا حافظ على مشاعرك وقدرها حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

انصت لتعليمات الطبيب جيداً ونفذها ومارس تمارين رياضية مناسبة لك حتى تخسر ما كسبته من وزن زائد نتيجة إفراطك في تناول الطعام خلال الفترة الماضية وتحصل على جسم رياضى متناسق.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن ينصت لتعليمات الطبيب وينفذها ولا يعطى مشاعره لأحد دون مقابل حتى يشعر بالسعادة والإطمئنان في حياته.

برج الأسد حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة