خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 09:05 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

الأرصاد تعلن عن موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد خلال ساعات

خط أحمر

حذرت الهيئة العامة للارصاد الجوية من ارتفاع في درجات الحرارة غدًا الخميس، كبداية لموجة حارة تتحول إلى شديدة الحرارة.

وكشفت عن اضطراب في حركة الملاحة البحرية، اليوم الأربعاء ، على خليج السويس وخليج العقبة والبحر الأحمر ، حيث تصل سرعة الرياح إلي 70 عقدة في الساعة، وارتفاع الأمواج من 2,5 : 4,5 متر.

ونشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اعتبارًا من اليوم الأربعاء وحتى الاثنين المقبل، موضحة أنه حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وسيناء وعلى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، أما عن حالة الطقس ليلًا فهو مائل للبرودة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد ليلا وفي الصباح الباكر ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وحذرت الهيئة العامة للارصاد الجوية من رياح نشطة على كافة البلاد، مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد، بالإضافة إلى أمطار خفيفه على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

وتتكون شبورة مائية في ساعات الصباح الأولى، تتركز على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلى المسطحات المائية.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى استقرار حركة للملاحة البحرية على البحر المتوسط، ليصل ارتفاع الأمواج على المتوسط من متر الي 1.75.

e6de700aca0f.jpg
الأرصاد الطقس درجات الحرارة الحالة الجوية موجة حارة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة