خط أحمر
الثلاثاء، 21 مايو 2024 03:34 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

‎مدحت العدل يكشف حقيقة اعتزال يحيى الفخراني

‎مدحت العدل
‎مدحت العدل

‎علق السيناريست مدحت العدل، على أنباء اعتزال الفنان القدير يحيى الفخراني مجال التمثيل، معقبًا: «الجميع يعلم قيمة الفخراني جيدًا».

‎وأوضح مدحت العدل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج «تفاصيل» المذاع عبر فضائية «صدى البلد 2»، اليوم الأحد، أن جزء من مشكلات السوشيال ميديا أنها أصبحت بمثابة «رأي» يتحكم فيها بسطاء التعليم والفن والثقافة، وبالتالي من الوارد أن نجد البعض يطالب الكثير من الفنانين ولاعبي الكرة بالاعتزال.

‎وأردف «العدل»: الفنان يحيى الفخراني بلغ أقصى ما يبلغه أي فنان من نضج وإحساس فهو إنسان عظيم، وعلى البعض أن يراجع نفسه في مثل هذه التصريحات.

‎وأضاف: يحيى الفخراني نجم كبير وساحر في مجال التمثيل، وكنت دوما ما أحث الممثلين الآخرين على التعلم من يحيى الفخراني، من حركة العينين واليدين وردود أفعاله وتعبيرات وجهه.

‎كما أشاد السيناريست مدحت العدل، بالتعاون مع الفنانة شيريهان، قائلاً: «شيريهان فنانة ملهمة، وهي خارج المنافسة على الإطلاق».

‎وذكر السيناريست: «شيريهان لازم تعمل عمل فريد من نوعه محدش تاني يعرف يشتغله، والمناسب ليها حاليا هي الأدوار التاريخية والغنائية والفنية، وأمامنا فرصة عمل فني كبير لها ولكن سيأخذ وقت».

‎وعن تصريحاته عن الفنانة ياسمين صبري، قال مدحت العدل: «ياسمين فنانة كويسة، ولكن لحد الآن لسه معملتش الدور اللي يخليها نجمة كبيرة وجامدة، لأن الموهبة 30% والباقي هو العمل على تنمية الموهبة».


‎وأشار السيناريست مدحت العدل، عن فكرة تقديم الفنانة منى زكي للسيرة الذاتية لأم كلثوم، قائلاً: منى زكي فنانة شاطرة وموهوبة وبتذاكر بشكل مستمر، وبتدعم الفيلم بكافة الأشكال، والإنتاج لن يبخل في تقديم كافة وسائل الدعم لها في هذا العمل الفني، لإنتاج فيلم يليق بالفنانة منى زكي وكوكب الشرق أم كلثوم.

‎أما عن رأيه في أعمال الفنان محمد هنيدي في السينما، أردف مدحت العدل: هنيدي مازال شخص موهوب، وليس مطلوب من أي فنان - مهما على شأنه - أن يقدم أعمالًا فنية ناجحة فقط، لأن الحياة يوم فوق ويوم تحت.

‎مدحت العدل اعتزال يحيى الفخراني خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر