خط أحمر
الإثنين، 20 مايو 2024 10:31 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

كولر يمنح الفرصة لـ”مجدي أفشة” في مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري

خط أحمر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى على منح محمد مجدى أفشة لاعب الفريق الفرصة فى مباراة بلدية المحلة بالدوري.

وحرص لاعبو الأهلى الكبار، بقيادة محمد الشناوى وعلى معلول وعمرو السولية ورامى ربيعة، على تهدئة الأجواء بين السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق ومحمد مجدى أفشة لاعب الفريق ليدخل اللاعب قائمة مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة التي فاز بها المارد الأحمر برباعية مقابل هدف ولكنه لم يشارك.

وخرج أفشة من حسابات كولر فى مباراتى الجونة والإسماعيلى بالدوري بعد قرار المدرب السويسري باستبعاد اللاعب من قائمة المارد الأحمر عقب الأزمة التي حدثت بينهما بعد مباراة مازيمبي الكونغولى، إثر اعتراض أفشة بطريقة غير لائقة على عدم مشاركته فى مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقد نجوم الأهلى الكبار جلسة بين كولر وأفشة بادر فيها اللاعب بتقديم الاعتذار لمدربه من أجل إنهاء الأزمة، لاسيما أن المارد الأحمر تنتظره مباراتا الترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا وهى الموقعة الفاصلة فى مشوار الأهلى هذا الموسم .

ينهى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة بلدية المحلة غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ستاد التتش ثم يعلن قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق الليلة بالمحلة.

وتعد مباراة الاهلى وبلدية المحلة مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بجانب رغبته في التتويج بدوري ابطال افريقيا بعد وصوله للمباراة النهائية ليلاقى الترجى التونسى.

وتعد مباراة بلدية المحلة مع الاهلى هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر لتونس لمواجهة الترجى في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

كولر مجدي أفشة مباراة الأهلي وبلدية المحلة الدوري خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر