خط أحمر
الإثنين، 6 مايو 2024 09:38 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

«القومي للمرأة» يُشيد بحلقات «يوميات صفصف»: يقدم رسالة توعية هادفة للمجتمع

خط أحمر

أشاد المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه بحلقات برنامج "يوميات صفصف" الذى تقدمه الفنانة صفاء أبو السعود والفنان أحمد صيام، وتم عرضه ضمن خطة المسلسلات الإذاعية في شهر رمضان 2024 عبر العديد من المنصات الرقمية المتنوعة.

وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها باهتمام المسلسل بتناول عدد من قضايا المرأة ضمن حلقاته مثل ظاهرة الابتزاز الإلكترونى، ودور المرأة المعيلة، وقضية الغارمات، ودور المرأة فى تربية النشء من ذوى الإعاقة وغيرها من القضايا، مما يساهم فى رفع الوعى بقضايا المرأة.

وأكدت رئيسة المجلس سعادتها باستعادة المسلسلات الإذاعية لرونقها وأصبح لها جمهور خاص يتابعها بعد تراجعها لسنوات طويلة، متمنية المزيد من الأعمال الإذاعية الهادفة التى تتناول قضايا المرأة.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " يوميات صفصف " من بطولة الفنانة " صفاء أبو السعود " والفنان" أحمد صيام " ومشاركة حلمي فودة و مصطفى درويش و نجاح حسن و عبير مكاوي وأمير عجمي، والمسلسل من تأليف أحمد القصبى وإخراج تامر شحاتة، وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة تدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويرصد مجموعة من أهم العادات والتقاليد الاجتماعية فى المجتمع فيما يعرض يومياً الساعة الرابعة عصراً على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور".

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر