خط أحمر
الثلاثاء، 7 مايو 2024 03:56 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

ابنة صاحب محلات التوحيد والنور تتهمه بالتعدي عليها وطردها من منزلها وإغلاقه بالجنازير

خط أحمر

تقدمت المستشارة هايدي الفضالي، وكيلة عن فاطمة رجب السويركي، بطلب لجهات التحقيق لاستخراج بلاغ بعد حفظه، يتهم صاحب سلسلة محلات التوحيد والنور، بطرد موكلتها من منزلها وبيع جميع ممتلكاتها وأثاثها المنزلي.

وأوضحت فضالي في تصريحات صحفية لها، أن من المنتظر أن تفتح جهات التحقيق تحقيقاتها من جديد في البلاغ الذي يتهم صاحب التوحيد والنور بالتعدي على ابنته فاطمة، وقطع المياه عنها لمدة 3 أيام، واستغلال وجودها خارج الشقة وإغلاق المنزل بـ الجنازير.

وتابعت فضالي، أن والدها متعنت ضدها وضد إخوتها الفتيات، ولا يسأل عنهن على عكس المتوقع منه كونه أحد أكبر رجال الأعمال في مصر.

وكانت أمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل رجب السويركي مالك سلسلة محلات التوحيد والنور، بعد اتهامه بتمويل الإرهاب، والانضمام لجماعة إرهابية.

وسابقا وجهت له اتهامات بالانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية وإمدادها بالأموال لتحقيق أغراضها بتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على رجال الشرطة ومنشآتها والمنشآت العامة والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد، والانضمام لجماعة إرهابية وتمويل أنشطتها بملايين الجنيهات، عبر ضخ أموال في حسابات قيادات بالجماعة، بالإضافة إلى تقديم مساعدات عينية تقدر قيمتها بملايين الجنيهات.

محلات التوحيد والنور فاطمة رجب السويركي حوادث خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر