خط أحمر
الأحد، 5 مايو 2024 10:14 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

نظام جديد وموعد مختلف لنهائيات بطولة كأس بيلي جين كينج للتنس

خط أحمر

أعلن الاتحاد الدولي للتنس، اليوم الخميس، أن نهائيات بطولة كأس بيلي جين كينج للتنس 2024، التي تستضيفها مدينة إشبيلية الإسبانية، ستقام بنظام جديد وفي الأعوام القادمة عن السنوات الماضية.

وذكر الاتحاد الدولي للتنس أن النهائيات التي ستقام بمشاركة 12 فريقا في الفترة من 12 إلى 20 تشرين الثاني/نوفمبر، وستشهد مباريات اقصائية، وإلغاء دور المجموعات.

وذكرت الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات إن التغييرات ترجع إلى "امتداد موسم الرابطة، و واستناداً إلى آراء اللاعبات والقيادات الفنية والجمهور وجهات البث التلفزيوني".

وخلال القرعة التي ستجرى يوم 30 نيسان/أبريل ستتأهل الفرق الأربعة المصنفة مباشرة إلى دور الثمانية، بينما سيتم تحديد المراكز الأربعة المتبقية من خلال أربع مباريات في الجولة الأولى بين الفرق الثمانية الأخرى.

وتأهلت فرق كندا، حامل اللقب، وإيطاليا، الوصيف، وإسبانيا، فريق البلد المضيف، وفريق التشيكي، المشاركة ببطاقة دعوة (وايلد كارد)، بشكل مباشر إلى النهائيات.

أما الفرق الثمانية الأخرى هي أستراليا، وبريطانيا، وألمانيا، واليابان، وبولندا، ورومانيا، وسلوفاكيا وأمريكا، فقد فازوا بمباريات تأهيلية.

وتتداخل البطولة بشكل طفيف مع بطولة كأس ديفيز للرجال التي تقام في مدينة ملقة المجاورة والتي ستقام خلال الفترة من 19 إلى 24 تشرين الثاني/نوفمبر.

بطولة كأس بيلي جين كينج للتنس الاتحاد الدولي للتنس خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر