خط أحمر
الأحد، 5 مايو 2024 11:40 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

فريدة سيف النصر: كل فنان لابد أن يحترم سنه وأنا لا أخجل من عمري

خط أحمر

أكدت الفنانة فريدة سيف النصر أن كل فنان لابد أن يحترم سنه، وأنها لا تخجل من عمرها الـ٦٤عاما، مشيرة إلى أن الأهم من ذلك علاقتها مع ربنا.

أوضحت سيف النصر في حوارها مع الإعلامية يمني بدراوي ببرنامج حواديت الناس المذاع علي شاشة الشمس أن أدوارها لها إشارات من ربنا.

وأشارت فريدة إلى أن دور سترة العترة بمسلسل "العتاولة" وعزيزة في "جعفر العمدة"، لا يقل عن أدوارها السابقة، مؤكدة أن عددا كبيرا من الجمهور عقب انتهاء مسلسل "العتاولة" تجمعوا عند منزلها وهتفوا "سترة العترة".

وأوضحت سيف النصر أنها ترفض كثيرًا الأدوار التي لا تناسب سنها ولا حجم أدوارها في تاريخها، وأنها تتعلم من الماضي ولا تكرره في حياتها، مؤكدة أن هناك عملاقين هما بيتر ميمي وهاني سرحان تعاملت معهما في أولى تجاربها مع الكتابة والإخراج.

وقالت سيف النصر إنها ماشية بحكمة تقول خراب يا دنيا عمار يا دماغي، مشددة على كل إنسان أن يهتم بالقطط والكلاب استنادا بسورة الأنعام من القرآن.

وعن إصابتها في قدمها خلال تصوير مسلسل "العتاولة"، قالت إنها ليست المرة الأولي ولكن كل مسلسل ينتهي بإصابتها والحمد الله، وتنصح الجميع بعدم زيادة الوزن لأنها بكيت في مسلسل "بدون ذكر اسماء" بسبب زيادة وزنها.

واختتمت الفنانة فريدة سيف النصر قائلة إنها لم تندم على قرار عدم زواجها مرة أخرى وأن أحفادها بالدنيا وما فيها.

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر