خط أحمر
الإثنين، 6 مايو 2024 08:17 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

تخلصت من جثته بالمقابر.. السجن عامين لأم ضربت طفلها حتى الموت بالإسكندرية

خط أحمر

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيي، ربة منزل بالحبس عامين مع الشغل، لاتهامها بضرب ابنها حتى الموت والتخلص من جثته بإلقائها في المقابر بمنطقة العامرية.

تعود وقائع القضية رقم 1674 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور القسم يفيد العثور على جثة طفل بالمقابر بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات أنه أثناء زيارة أحد الأهالي قبر نجلته بمقابر العامرية اشتم رائحة كريهة تنبعث بجوار أحد المدافن، وتبين وجود جثمان الطفل "م.س.ع" فأبلغ الشرطة على الفور.

وكشفت التحقيقات تعدي المتهمة "أ.م.ق" ربة منزل على طفلها المجني عليه بالضرب بالأيدي والأرجل بسبب صراخه المتكرر ودفعته على الأرض فاصطدم رأسه بالكرسي ما أدى إلى وفاته.

وقالت المتهمة في التحقيقات إنها لم تقصد قتل طفلها وكانت تحاول تأديبه، مشيرة إلى أنها حملت الجثة إلى المقابر وتركته وفرت هاربة خشية افتضاح أمرها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمة إلى محكمة جنايات الإسكندرية بتهمة ضرب أفضى إلى موت والتي أصدرت حكمها المتقدم.

الإسكندرية جنايات الإسكندرية محكمة ربة منزل خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر