خط أحمر
الأحد، 5 مايو 2024 11:52 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

مذيعة تطرد بلوجر تونسية شهيرة على الهواء.. ما الحكاية؟

خط أحمر

أثار طرد مذيعة شهيرة، بلوجر تونسية على الهواء مباشرة، حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، متسائلين عن السبب وراء هذا القرار.

بينما كانت المذيعة أميمة العياري، تجري حوارا مع البلوجر الشهيرة والمثيرة للجدل مريم الدباغ، على الهواء مباشرة، في أحد برامج رادي « الديوان أف إم» المحلي، وقعت بينهما مشادة كلامية.

خلال الحوار بين المذيعة والبلوجر، اتهمت البلوجر مريم الدباغ، المذيعة أميمة العياري بـ «استبلاهها»، معترضة على نوعية الأسئلة المطروحة عليها، الأمر الذي أثار غضب المذيعة التي ردت عليها قائلة: «لست أنت من سيعلمني ماذا أسأل، بإمكاني أن أقدم لك دروسًا في الإعلام»، فأجابت البلوجر مريم الدباغ قائلة: «لم آت هنا لكي أدرس».

على الفور قطعت المذيعة الحوار، بعد ما تصاعد التوتر بينهما، معلنة عن تمرير الإعلانات، واعتذرت للمستمعين عن ما اعتبرته «التشنج المجاني» للبلوجر، موضحه أنها تجاوزت حدودها باستخدام عبارات مستهجنة بقصد تحقيق الفرقعة الإعلامية قائلة: «للأسف لن أكمل الحوار معها، لقد رفضت ذلك وسنواصل الاستماع للموسيقى إلى حين نهاية توقيت البرنامج».

وتفاعل عدد من متابعي البرنامج مع تلك الواقعة، منتقدين أسلوب البلوجر مريم الدباغ، وطريقة حوارها مع المذيعة، وطريقة الاعتراض على الأسئلة، حيث هاجموها من خلال التعليقات، معتبرين أن أسئلة المذيعة منطقية.

اعتبر بعض منتقدي البلوجر الأشهر في تونس، أن تصرفها جاء لإثارة الجدل وخطف الأنظار بطريقة غير مناسبة.

المذيعة أميمة العياري بلوجر تونسية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر