خط أحمر
الجمعة، 3 مايو 2024 06:23 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال التطوير بإدارات الديوان العام

خط أحمر

تفقد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم، عددًا من إدارات الديوان العام بالمحافظة، ومن بينها الإدارة العامة للشئون القانونية؛ لمتابعة سير العمل في مختلف إدارات الديوان العام، ومتابعة أعمال التطوير بها وفقًا للمواصفات المحددة، وأتمتة المهام والعمليات داخل هذه الإدارات بإستخدام البرامج والأنظمة الإلكترونية، كونها من أهم المحاور لتنفيذ رؤية مصر 2030.

واستمع محافظ كفرالشيخ، إلى شرح من مديرى الإدارات، حول أعمال التطوير الجارية ببعض الإدارات، وسير العمل والتحديات التي تواجههم، وسبل تحويلها اليى فرص من خلال رفع كفاءة العمل وتنمية مهارات العاملين، موجهًا بضرورة تحديث البيانات المتعلقة بعمل كل إدارة، والتعاون والتنسيق بين الإدارات، والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، موضحًا أن إدارات الديوان ركيزة أساسية لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

وأكد أن تطوير وميكنة إدارات الديوان خطوة أساسية نحو تحقيق مفهوم الحكومة الذكية، من خلال تقديم خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمواطنين، وتحسين كفاءة الخدمات، وتعزيز الشفافية، وتحسين سرعة سير العمل، وتسهيل عملية تتخاذ القرارات.

وكشف عن أهمية استمرار تدريب العاملين بالمحافظة، للنهوض بمستوى الأداء الوظيفي وتطوير مهارات العاملين لتحقيق التنمية في جميع المجالات.

محافظات أخبار المحافظات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر