خط أحمر
الجمعة، 3 مايو 2024 06:35 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

إيناس عزالدين تقتحم عالم الإعلانات في قطر وتتعاقد مع أكبر الشركات..(بالصور)

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

تتواجد الفنانة إيناس عزالدين، حاليا في قطر، للتعاقد على تصوير إعلان جديد مع أكبر الشركات هناك.

وحظيت إيناس باحتفاء كبير من قبل مسؤولي الشركة والجمهور القطري، حيث عبروا عن سعادتهم بتواجدها هناك مثمنين هذا التعاون الكبير معها.

وخلال تواجدها هناك، خضعت إيناس عزالدين لعدد من جلسات التصوير المميزة، شاركت بعضها جمهورها على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"،حيث تألقت بإطلالات ساحرة نالت إعجاب جمهورها ومتابعيها؛ ففي إحدى جلسات التصوير، ظهرت إيناس بإطلالة أنيقة ترتدي فيها بدلة باللون الفوشيا، بينما ظهرت في جلسة أخرى بإطلالة رائعة مرتدية فستانا باللون النبيتي.

وتعد هذه الخطوة الجديدة في مسيرة إيناس عزالدين إنجازا كبيرا لها، حيث تعد أول فنانة مصرية تتعاقد مع أكبر شركة دعاية وإعلان في قطر.

يذكر أن إيناس عزالدين، حصلت مؤخرا على "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات العربية، وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

كما تحضر إيناس عزالدين حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

d60d20aa119a.jpeg
إيناس عز الدين فن قطر الامارات الإعلانات خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر