خط أحمر
السبت، 4 مايو 2024 03:21 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

حسن الرداد: استحضرت لحظة وفاة أمي خلال تصوير مسلسل محارب.. وانفجرت في البكاء بشكل هستيري

خط أحمر

قال الفنان حسن الرداد، إن دوره بمسلسل «محارب» كان صعبًا للغاية على مستوى التمثيل، مشيرًا إلى أنه كان مليئًا بالمشاعر المركبة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء السبت، أن «المسلسل يناقش العديد من القضايا»، قائلًا إن جميع الممثلين المشاركين أبدعوا في تقديم أدوارهم.

وتحدث عن أحد المشاهد الذي استرجع فيه لحظة وفاة والدته، منوهًا أن تقديم الممثل لدور شخص يقف أمام جثمان أمه في المشرحة أو ثلاجة الموتى ويناجيها «مشهد صعب».

ونوه أن تلك المشاهد عادة ما تكون ارتجالية وتترك للإبداع الخالص للممثل، لافتًا إلى أنه ليس من الممثلين الذين يستخدمون الذاكرة الانفعالية في البكاء.

وأشار إلى أنه كان حريصًا على تقمص شخصية «عزيز» التي يقدمها بالعمل، معقبًا: «كنت داخل إني عزيز محارب وشاحن نفسي من المشاهد، لكن كان في بعض الحاجات المتشابهة بالصدفة البحتة مع وفاة والدتي». وعن جملة «متفقناش على كده» والتي قالها خلال المشهد، ذكر أنه قال تلك الجملة تحديدًا أثناء وقوفه مع والدته بعد أن وافتها المنية.

ولفت إلى أن «فقدان الأم مسألة صعبة»، مختتمًا: «بعد المشهد جات لي حالة من البكاء انفجرت فيها بشكل هستيري، ولما روحت في البيت لاقتني بعيط جامد».

مسلسل «محارب» من بطولة: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمرى، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، ومحمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، العمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر