خط أحمر
الجمعة، 3 مايو 2024 06:53 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مدرب أستون فيلا يعتزم مساعدة لاعبيه على إنهاء الموسم بشكل قوي

خط أحمر

يعتزم أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، مساعدة لاعبيه لإنهاء الموسم بشكل قوي والتأهل لدوري أبطال أوروبا في هذا الموسم والتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الحالي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن أستون فيلا يتقدم على توتنهام في سباق الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري مع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة، حيث يبدأ أستون فيلا المواجهات الأخيرة بمواجهة بورنموث اليوم الأحد.

كما يواجه أستون فيلا مباريات صعبة أمام تشيلسي، وليفربول، وبرايتون، وفرصهم في النجاح معقدة بعد تأهل الفريق للدور قبل النهائي ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي ، حيث سيواصل الفريق خوض مباريات يومي الخميس والأحد .

وقال إيمري :" سعيد للغاية باللاعبين المتواجدين معنا، وأريد أن أمنحهم فرص للعب".

وأضاف "بطرق مختلفة هذا العام، كل لاعب لديه فرصة للعب، وأريد أن أحصل على أفضل أداء من الآن وحتى نهاية الموسم".

وتابع :"سنخوض مباراة في الدور قبل النهائي، وآخر خمس مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسنحاول اقتناص أحد المراكز المؤهلة للعب في دوري الأبطال، وسنسعى للحفاظ على فرصنا في دوري المؤتمر، وأن نلعب في النهائي".

ويسعى بورنموث لتحقيق أفضل عدد من النقاط في الدوري الممتاز في تاريخه، عندما يحل ضيفا على أستون فيلا، وقال إيمري :"بورنموث يلعب بشكل جيد للغاية، إنه فريق تنافسي للغاية ونحتاج لتقديم أقصى ما عندنا للتغلب عليهم".

وأردف :"هدفي الأول هو أن يتعافى اللاعبون الذين لعبوا 120 دقيقة والحماس الذي سيطر علينا يوم الخميس" في إشارة منه للفوز على ليل في دوري المؤتمر الأوروبي.

وأكد :"نحن بحاجة للراحة والتعافي استعدادا لمباراة الأحد. سنكون بحاجة لمنح اللاعبين قسطا من الراحة".

أستون فيلا مدرب أستون فيلا الدوري الإنجليزي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر