خط أحمر
الجمعة، 3 مايو 2024 11:17 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

بتشان ورامي صبري ومطرف المطرف يتألقون في حفلة غنائية بالكويت

خط أحمر

شهد المسرح المفتوح في حديقة الشهيد، حفلين غنائيين مميزين للنجوم رامي صبري، ومطرف المطرف، وأحمد بتشان، حيث سجل الحفلان حضورا جماهيريا كامل العدد تفاعل مع نجوم الحفلين على مدار يومين.

وعبر الفنان رامي صبري، عن سعادته بلقاء الجمهور الكويتي.

وقال صبري، في تصريحات صحفية: "للمرة الخامسة ألتقي الجمهور الكويتي خلال أقل من عامين، ثمة حالة من الانسجام معهم لا سيما وأنهم يتمتعون بذائقة عالية ولا أبلغ على ذلك من ترديدهم جميع الأغنيات".

ومن جانبه، أبدى الفنان أحمد بتشان، سعادته بالغناء في الكويت للمرة الأولى، متوجها بالشكر إلى الجهة المنظمة لإتاحة هذه الفرصة له".

وأما المطرب الكويتي مطرف المطرف، فقال: "اشتقت للقاء الجمهور خصوصا في حديقة الشهيد، ولعل لهذه الأمسية خصوصية لما وجدته من تنظيم احترافي وحرص على أدق التفاصيل فضلا عن التفاعل الكبير من الجمهور"، كاشفا عن طرح مجموعة من الأغنيات الجديدة الفترة المقبلة.

يشار إلى أن مطرف المطرف قدم مجموعة مميزة من أغنياته بينها "رهيب ويا نور العين، وفهموه، ولبيه ولا تهجي، وفاقدك، وخسارة، ويا سمار وعال، ومنهك غرام، ولا راح الأمل" وغيرها.

بينما أشعل رامي صبري، الأجواء في الحفل الأول باختياراته المميزة، من بينها غمضت عيني، ولما بيوحشني، وجوايا هتعيش، وغريب الحب، ولما بيوحشني وغيرهم.

في حين استقبل الجمهور أحمد بتشان، بحفاوة كبيرة، وانتقى "بتشان" مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة لاسيما "خلصت خلاص" والتي حققت نجاحا كبيرا بمسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان، و حلال على اللي يلاقيك" و"بعد فراقك" و"هقول واسمع ومجاش منك وغيرهم".

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر