خط أحمر
الخميس، 9 مايو 2024 01:30 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

اليوم.. آخر موعد للتقديم للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

خط أحمر

أعلن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، أن اليوم الإثنين، آخر موعد للتقديم للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

ويؤهل البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، الشباب المصري من كل المحافظات، ويطوّر قدراتهم ليتركوا أثرهم الإيجابي ليصبحوا نواة لتغيير الواقع في مجتمعاتهم المختلفة.

ويهدف البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة لمشاركة الشباب المصري الواعي بالتحديات التي تواجهها الدولة المصرية والذي يسعى باستمرار لإيجاد الحلول المبتكرة والأفكار المبدعة لمواجهتها.

وللانضمام لمجتمع البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، بالأكاديمية الوطنية للتدريب عبر اللينك التالي:https://www.nta.eg/ar-plp.html

وأكد البرنامج، أن كل الشباب لديه القدرة على الحلم، لكننا نستهدف في "البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة" انضمام كل شاب مصري يسعى ويجتهد نحو تحقيق حلمه في خطوات مرتبة ومدروسة.


وقال البرنامج للمشاركين: شاركنا حلمك وانضم الآن للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب.. شاركنا فكرتك وانضم الآن للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب .


ويتيح البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يتيح الفرصة للشباب المصري الموهوب في المجالات المختلفة لتبادل الخبرات والمعارف لتوفير تطور ونمو أسرع لمواهبهم، وقد حصل العديد من خريجي البرنامج على الكثير من الجوائز في البطولات والمسابقات المحلية والدولية المختلفة.


وكان شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، قد وضع بجميع دفعاته اللَّبِنَة الأولى لعدد من المبادرات والمؤسسات التي أحدثت تأثيرًا في قدرات الدولة المصرية مثل "الأكاديمية الوطنية للتدريب"، "منتدى شباب العالم"، "مؤسسة حياة كريمة"، "المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية أبدأ"، "التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي" وغيرهم.


ويأتي الإلهام بمشاركة الآراء والأفكار المختلفة والمبدعة بين مجتمع خريجي ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

الدفعة الخامسة البرنامج الرئاسي تأهيل الشباب للقيادة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر