خط أحمر
الأحد، 5 مايو 2024 09:04 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

فيوتشر يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول في الكونفدرالية

خط أحمر

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فيوتشر المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم فيوتشر بهدف دون رد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي سيطر على مجريات الأمور، وسدد مصطفى شلبي كرة قوية علت عارضة مرمى فيوتشر، وبمرو الوقت حاول الضيوف مبادلة الأبيض الهجمات.

وفي الدقيقة الثامنة عشرة تمكن جوزيف جوناثان في تسجيل هدف التقدم لفريق فيوتشر من ركلة ركنية لعبها مباشرة في المرمى وخدعت محمد عواد حارس المرمى وسكنت في الشباك.

وكاد سيف الجزيري أن يدرك التعادل للزمالك في الدقيقة 20 بعدما تلقى تمريرة من أحمد حمدي ولكن المهاجم لم يستغل الكرة بشكل جيد، ونشط لاعبو فيوتشر في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، في حين حاول الزمالك تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 32 كاد مصطفى شلبي أن يتعادل للزمالك من انفراد بالمرمى ولكن محمود حمدي حارس فيوتشر أنقذ الموقف، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لنبيل عماد دونجا في الدقيقة 36، للخشونة مع علي زعزع، وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل، وأنقذ أحمد عاطف مرمى الضيوف من فرصة هدف محقق للأبيض من على خط المرمى من تسديدة حسام عبد المجيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدف دون رد.

فيوتشر الزمالك خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر