خط أحمر
الأحد، 21 أبريل 2024 08:10 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

مسلسل المعلم الحلقة 21.. ”زمزم” تسقط أرضا

خط أحمر

شهدت الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، ففى مفاجأة صادمة، اتصل مفيد عاشور والد زمزم بالمعلم بشر، وأكد له إن قلاش ما زال على قيد الحياة فى المستشفى ويجب قتله لإخفاء السر الذى بينهما، خاصة إنهم كانوا قد سرقوا فلوس المعلم حامد والد مصطفى شعبان.

وعند حديث مفيد عاشور وبشر، سمعت زمزم حوارهما فسقطت على الأرض مغشيا عليها، وانتهت الحلقة فى إطار من الإثارة والتشويق لما ستحمله الحلقة المقبلة.

وفى مشهد مؤثر أكد منعم لوالدته إنها تركته بسبب الجرى وراء المال، وإنها ستعرف معنى ما فعلته وتركته وهو كان يحتاج لها.

وصل شركاء الجنتل فى المخدرات لمنزل الأخير وأكدوا للجنتل وشداد وعنتر وسلوى خطاب وانتصار إنهم فى خلال 3 أيام إذا لم تعود المخدرات أو أموالهم سيقضون عليهم جميعا.

واشتكت فاتن شقيقة مصطفى شعبان لشقيقها من معاملة زوجها دياب لها، ولكن طمأنها شقيقها أنه ينوى السكن فى فيلا حتى يأخذ راحته وسوف يأخذها معه، تلميحًا وإشارة للأموال التى سيجنيها من بيع السمك.

وتحدث الجنتل مع المعلم على المخدرات، ولكن الأخير كأنه لم يعلم شيئًا عن المخدرات التى كانت فى سيارة السمك الخاصة بالمعلم.

وفى مفاجأة سأل شوقى بيه المعلم عن المخدرات ولكنه أنكر معرفته بشيء، وترك والمعلم وذهب، كما حاولت فاتن شقيقة المعلم ترك بيتها وطلبت الطلاق من زوجها دياب، ولكن الأخير حاول التهجم عليها، ولكن وصل المعلم فى الوقت المناسب وأنقذ شقيقته.

مسلسل المعلم مصطفى شعبان مسلسلات رمضان خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر